Missing Consumer Key - Check Settings
مدارس بواكير الأهلية

ما يميز مدارس بواكير الأهلية

مجموعة من الصور لأركان فصول رياض الأطفال.

ما يميز مدارس بواكير بواكير :تأسيس أبنائك

ما يميز مدارس بواكير الأهلية هو قوة البداية ومتانة التأسيس. لأننا نؤمن بأهمية التأسيس تخصصنا فيه، وسخرنا لخدمته كل خبراتنا وبحوثنا وجهودنا. 

كذلك، نحن خبراء في تأسيس الطلاب ورعايتهم وفق خطط تعليمية وتدريبية وترفيهية متكاملة. تضمن التأسيس القوي للطفل وتحقق له الرعاية الشاملة والنمو المتوازن.

ما يميز مدارس بواكير الأهلية: مناهجنا

ما يميز  مدارس بواكير تطبيقها لمناهج مطورة أعدتها لها خصيصا شركة الطفولة العالمية. اجتمعت على تصميمها – خلال ثلاث سنوات – فرق متخصصة في الطفولة ضمت ما يقارب 70 خبيرًا وخبيرة من بلدان مختلفة.

كما، ظهرت مناهج (بواكير) التي تميزت بالتركيز على القيم والمبادئ والمهارات النمائية والاجتماعية، ويثري المنهج المنصة التفاعلية الداعمة للطلاب والآباء والأمهات.

صورة لحقيبة ظهر ملونة تحمل شعار نظام بواكير التعليمي.
صورة لمبنى مدرسة بواكير، مع التركيز على ميزاته المميزة.

المباني المتميزة

بيئة تعليمية متكاملة بمعايير عالمية جاءت مباني بواكير للطفولة لتعبر بكل وضوع عن اهتمامنا بالطفولة، وحبنا الكبير لها.

فريق بواكير التعليمي

اختارت بواكير فريقها التربوي والتعليمي من أكفأ المعلمات ذوات الخبرة والتخصص في الطفولة. يتحدثن لغتها، ويعيشون بروحها، ويفهمون طريقتها في التفكير والتعلم، ويجيدون التدرج بها نحو المهارة والإتقان.

معلماتنا لا يقتصر دورهن على التعليم فحسب، بل هن شريكات في رحلة نمو كل طفل،. حيث يستخدمن أساليب تفاعلية تشجع الأطفال على الاستكشاف والتعبير عن أنفسهم، 

يتقن اللغة العاطفية والتعليمية للأطفال، يتعاملن معهم بحساسية وفهم عميق لاحتياجاتهم النمائية والعقلية.

"الكادر التعليمي في مدرسة بواكير الأهلية" - الخبرة والكفاءة التعليمية في رياض الأطفال، ابتدائي، متوسط، ثانوي.
صورة لكتاب Family and Friends، وهو كتاب مشهور لتعلم اللغة الإنجليزية.

الاهتمام باللغة الإنجليزية

يدرس الطالب (8) حصص أسبوعية مع مهارات التحدث والاستماع إذ نتبنى أقوى سلاسل المناهج التي تقدمها دار نشر جامعة أوكسفورد لطلاب اللغة الإنجليزية في المرحلة الابتدائية إذ تجمع بين المنهجية التربوية والتركيز على مهارات اللغة، وتنمية مهارات التفكير النقدي ومهارات الاستقصاء والبحث في إطار يدعم القيم المجتمعية.

هذه المناهج ليست مجرد مصادر تعلمن بل هي برامج شاملة تجمع بين أفضل المماراست التربوية وتعزيز مهارات اللغة الأساسية، كما تُعنى بتنمية القدرات العقلية للطلاب، مثل التفكير النقدي ومهارات الاستقصاء والبحث، مما يمكنهم من فهم واستيعاب المعلومات بشكل أعمق.