Missing Consumer Key - Check Settings
مدارس بواكير الأهلية

برامج وفصول الأمهات السعداء

سجل أولادك للعام 1446هـ ووفر 2000 ريال رسوم برنامج التأسيس

_

برنامج تهيئة الطفل للمدرسة 

 برامجنا تستهدف الأعمار من سن 5 سنوات إلى 11 سنة

"برنامج تأسيس وتهيئة يركز على مساعدة الطلاب في اكتساب مهارات القراءة والكتابة الأساسية، تعزيز قدرات الاستماع والتحدث بفعالية، بالإضافة إلى تقديم الدعم للطلاب الذين يواجهون صعوبات في القراءة وتصحيح الأخطاء الإملائية، مما يمهد الطريق لهم نحو الانطلاق بثقة في عالم القراءة."

تأسيس وتهيئة

مساعدة الطالب على اكتساب مهارات القراءة والكتابة، ومهارات الاستماع والتحدث، وعلاج بطء القراءة وتصحيح الاخطاء الإملائية. والانطلاق في القراءة.

"برنامج الكاراتيه يوفر للمشاركين مصدرًا للفرحة ويعزز قدرتهم على التحمل. يساهم أيضًا في تقوية الثقة بالنفس، تحسين الصحة العامة والمزاج، بالإضافة إلى تخفيف التوتر. كما يعد الكاراتيه نشاطًا رائعًا لفقدان الوزن وتعزيز التركيز."

كاراتيه

سبب إحساسه بالفرحة، وإكسابه القدرة على التحمل، وزيادة ثقته بنفسه، وتحسين صحته العامة ومزاجه وتخفيف التوتر، وفقدان الوزن وزيادة التركيز.

"برنامج تحفيظ القرآن يهدف إلى دعم الطالب في حفظ ما تيسر من الآيات القرآنية، تحسين جودة التلاوة وأداء القراءة، بالإضافة إلى تقديم شرح مبسط لمعاني الآيات. كما يُولي البرنامج اهتمامًا خاصًا بترسيخ قيم ومبادئ إسلامية أساسية كالصدق واحترام وبر الوالدين."

تحفيظ قرآن

مساعدة الطالب على حفظ ماتيسر له وتحسين تلاوته، وشرح معاني الآيات بصورة مبسطة، وتعزيز قيم ومبادئ إيجابية مثل: الصدق وبر الوالدين.

"الألعاب الإلكترونية تقدم فرصة لتحسين القدرات العقلية، الفكرية والإبداعية للطفل. كما تعزز من سرعة التصرف والتنسيق بين حركة العين واليد، وتساهم في تطوير مراكز التخطيط الاستراتيجي في المخ وتقوية الذاكرة."

ألعاب إلكترونية

تحسين قدرات الطفل العقلية والفكرية والإبداعية والتصرف السريع والتآزر بين العين واليدين وتنمية مراكز التخطيط الاستراتيجي بالمخ وتشكيل الذاكرة.

"برنامج كرة القدم يساهم في تحسين الصحة العامة للطلاب ويعزز قدراتهم على التركيز والإصرار. كما يساعد في التخفيف من الشعور بالقلق، ويفتح آفاقًا لتكوين علاقات اجتماعية جديدة، بالإضافة إلى تطوير مهارات التواصل الاجتماعي وغرس روح التنافس الشريف."

كرة القدم

تحسين الصحة العامة وزيادة التركيز والإصرار والتخلص من الشعور بالقلق وتكوين علاقات اجتماعية جديدة وتطوير مهارات التواصل الاجتماعي وروح التنافس.

"برنامج تعلم اللغة الإنجليزية يهدف إلى منح الأبناء مهارة التواصل باللغة بثقة وبدون خوف، استغلال الموارد المتاحة لديهم للتعلم الذاتي، حل التمرينات والاختبارات بكفاءة، وفهم وتطبيق قواعد اللغة الإنجليزية."

لغة إنجليزية

إكساب الأبناء مهارة الحديث ومساعدتهم على التحدث بدون خوف، والاستفادة مما لديهم من موارد، وحل التمرينات والاختبارات، وتعلم قواعد اللغة.

أسعار باقات الأمهات السعداء

لدينا الكثير من الفصول والبرامج من أجلك

خبراء التأسيس

"الأستاذ محمد الشافعي، ضيف بارز على قناة المجد ويشغل منصب المشرف التربوي."
"الأستاذ سيد عبد الرحمن، المشرف التربوي."
"الأستاذ إبراهيم السيد، معلم الصفوف الأولية."

نعطي الأسرة قيمة السعادة

لدينا خطط ودروس لأطفالك

الأسئلة الشائعة

من الذي يقدم خدمة التأسس؟

يقدم الخدمة مدرسة بواكير من خلال نخبة من خبراء وخبيرات التعليم، لهم باع طويل في التأسيس، على رأس الفريق أ. محمد الشافعي، أ. سيد عبد الرحمن، أ. إبراهيم السيد

 
من الذي يقدم خدمة التأسس؟
من الذي يقدم خدمة التأسس؟
من الذي يقدم خدمة التأسس؟
من الذي يقدم خدمة التأسس؟